جينتشوالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعاتبع مبدأ المستخدم أولاً

  • وقت الافراج:2024-04-27 15:15:40
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:577
  • وصف سريع:

    جينتشو,الصيانة اليومية دليل السكك الحديدية معدات الرفع يجب أن تولي اهتماما للتفتيش والصيانة الدورية , والقضاء على المخاطر الخفي

محتوى المقال

الصيانة اليومية دليل السكك الحديدية معدات الرفع يجب أن تولي اهتماما للتفتيش والصيانة الدورية , والقضاء على المخاطر الخفية , والقضاء على المشاكل , من أجل تحسين كفاءة العمل , وإطالة عمر خدمة المعدات وضمان سلامة أداء المصعد .

تشغيل المعدات هو بسيط جدا , فقط اضغط على زر التشغيل , معدات ضبط الارتفاع لوحة ترتفع تلقائيا . الافراج عن زر , وضبط الوزن الذاتي لوحة تقع , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات , والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات .

بعد نقل ; دواسة حماية الجهاز ؛ أخف وزنا وأكثر ملاءمة . فريدة من نوعها تصميم الخروع لضمان السلامة . التعامل مع التصميم الهندسي , حتى أن المشغل يمكن أن تعمل بشكل مريح .

بونسربما هناك ازدحام في الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب الهيدروليكية هي أيضا واحدة من أهم مفاتيح خاصة , والتحقق من ما إذا كان البحث الهيدروليكية الأنابيب على نحو سلس . فحص الصمامات الهيدروليكية تشمل أساسا في اتجاه واحد صمام توقف , صمام الملف اللولبي , صمام التحكم النسبي , وما إذا كان هناك ازدحام , علامات التشويش . إذا كان هناك مشكلة , يجب أن تغسل في الوقت المناسب أو استبدال صمام هيدروليكي , هيدروليكي النفط بسبب تدهور أو الشوائب . بعد استخدام السوائل الهيدروليكية , السوائل الهيدروليكية قد يكون هناك شوائب أو تدهور , وأخذ العينات والتفتيش لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جزيئات السائل , تغيير اللون , رائحة كريهة , إذا لزم الأمر تغيير الزيت الهيدروليكي .

النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك , هناك قواعد ذات صلة من وجهة نظر مهنية , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي بحيث يمكن أن يكون الفهم الصحيح و تعرف كيفية تحقيق نظافة أفضل .

مقدمة عن الصيانة اليومية من مصعد الفرامل في كل منظمة يجب أن تكون عادة فحص وضبط المسافة بين أحذية الفرامل , الفرامل عجلة , لضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .


جينتشوالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعاتبع مبدأ المستخدم أولاً



تجاوز صمام : يمكن إكمال عرقلة مرور النفط و تحويلة تأثير , مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , وقت الاختبار هو دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

التفتيش , وتعديل واستبدال أجزاء معيبة من رافعة ثقيلة آلية . تنظيف صمام أجزاء ; التحقق من نظافة الزيت الهيدروليكي صمام الأساسية لقط ( التصنيع , التركيب , التراب )

كم تحتاج كيفية التعامل مع طلاء anticorrosion من المصعد بشكل صحيح تركيب دليل خطي يستخدم لدعم وتوجيه أجزاء متحركة , وجعل الحركة الترددية في اتجاه معين . دليل خطي السكك الحديدية نفسها لا تملك قوة محرك الجهاز ,جينتشوكامل تلقائي مصعد, وظيفة دليل خطي السكك الحديدية دليل المعدات في مجموعة ثابتة من الحركة الترددية في خط مستقيم , و تحمل المعدات , انزلاق كتلة الحركة على السكك الحديدية دليل يحتاج إلى محرك أقراص آخر الجهاز , في كثير من الأحيان دليل السكك الحديدية الكرة اللولبية زوج مطابقة الأكمام , وبطبيعة الحال , يمكن أن تستخدم أيضا مع غيرها من محرك الأقراص .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .


جينتشوالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعاتبع مبدأ المستخدم أولاً



السعر الجديد للمصاعد الثابتة هو عدد المصاعد الثابتة التي تباع بشكل جيد جدا في السوق في الوقت الحاضر . لأن الشركة المصنعة مختلفة , مواد مختلفة , تصنيف الحمولة مختلفة , والعلامة التجارية شعبية مختلفة , لذلك الأسعار ليست هي نفسها , في السوق المحلية الحالية تنتج مصعد ثابت السعر : تصنيف الحمولة - طن , ارتفاع أمتار , الجدول حجم mm * mm , السعر في - يوان ؛ تصنيف الحمولة - طن , ارتفاع متر , حجم الجدول mm * mm , السعر في يوان . كل ثابت رفع تصنيف الحمولة , رفع الارتفاع , الجدول الأحجام والأسعار تختلف . ( قدرة تحمل محددة والارتفاع , يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )

الأصول وفقا لخصائص المعدات , سبائك الألومنيوم منصة الرفع عموما تنقسم إلى الفئات التالية : موبايل سبائك الألومنيوم منصة الرفع : المعدات باستخدام سبائك الألومنيوم عالية القوة المادية ,جينتشو6 متر مقص شوكة مصعد, والحد بشكل كبير من انحراف و رفع منصة . فائدة نموذج لديها مزايا الحجم الصغير , عملية رفع يمكن تنفيذها في مساحة صغيرة نسبيا . وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون خفيفة الوزن ومرنة موبايل نوع العملية الثابتة سبائك الألومنيوم منصة الرفع : السوق عموما استخدام عالية القوة سبائك الألومنيوم ورقة , عملية التصميم أكثر إنسانية ودقيقة , والمعدات يمكن أن تكون وفقا للاستخدام الفعلي من حجم الجدول و رفع الحمولة حسب الطلب , إلى حد كبير تلبية العملاء استخدام التنوع .

المحرك لا يدور : المحرك مكسور ,جينتشوالمصاعد المستخدمة في الموقع, والمصنعين التعامل معها .

افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

جينتشوبغض النظر عن بنية معقدة من الآلات الكبيرة أو بنية بسيطة من المعدات الصغيرة والمتوسطة الحجم , وصيانة مجموعة من عمليات التنظيف , والتكيف , الربط , ومكافحة التآكل المحتوى الرئيسي , وعادة ما تسمى " ; الصليب وظيفة " ;

دليل السكك الحديدية مصعد الصيانة اليومية يجب أن تكون شهرية للتأكد من أن فوهة الزبدة في مجموع انتقال الحاجة إلى إضافة اثنين من الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون جرفت النفط أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة , على نحو فعال يطيل عمر خدمة ويبسط الصيانة .


سولنامعلومات المنتج الأخرى
  • دلفترفع منصة الصيانةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

    دلفترفع منصة الصيانةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

  • دلفترفع منصة كهربائيةاستشارة مجانية

    دلفترفع منصة كهربائيةاستشارة مجانية

  • دلفتسبائك الألومنيوم مصعدتأثير أداء المعدات

    دلفتسبائك الألومنيوم مصعدتأثير أداء المعدات

  • تشانجانرفع سبائك الألومنيومالصناعات تسرع وتيرة التكيف

    تشانجانرفع سبائك الألومنيومالصناعات تسرع وتيرة التكيف

  • تشوبيكالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولتحسين المؤشرات وخفض التكاليف وزيادة الإنتاج

    تشوبيكالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولتحسين المؤشرات وخفض التكاليف وزيادة الإنتاج

  • لو هافررفع نوع ثابت مقصالمسائل التي تحتاج إلى عناية في المعالجة والتطبيق

    لو هافررفع نوع ثابت مقصالمسائل التي تحتاج إلى عناية في المعالجة والتطبيق

  • ألفادينرفع عربة مسطحة 32 مترلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى

    ألفادينرفع عربة مسطحة 32 مترلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى

  • شيدزرالهيدروليكية منصة الشحنما يجب الانتباه إليه عند الشراء

    شيدزرالهيدروليكية منصة الشحنما يجب الانتباه إليه عند الشراء

  • استدعى:تذكير: معلومات جينتشوالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعاتبع مبدأ المستخدم أولاً ، توفر لك جينتشوالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعاتبع مبدأ المستخدم أولاً من شركتنا ، وخدمة جينتشوالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعاتبع مبدأ المستخدم أولاً وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جينتشوالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعاتبع مبدأ المستخدم أولاً ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جينتشوالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعاتبع مبدأ المستخدم أولاً. جينتشوالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعاتبع مبدأ المستخدم أولاً أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جينتشوالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعاتبع مبدأ المستخدم أولاً ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!